//atef
ليبيا

وزير الاستثمار: تحسين الخدمات يستوجب الانقال من اقتصاد الدولة إلى الاستثمار

نظم رئيس مجلس إدارة ائتلاف bfi صالح عطية، صباح اليوم الثلاثاء برفقة لفيف من الخبراء، زيارة إلى، وزارة الاستثمار في الحكومة الليبية، حيث كان في استقبله وزير الاستثمار علي السعيدي.

وخلال الاجتماع أكد وزير الاستثمار وجوب الانتقال الاقتصادي من القطاع العام الى الاستثمار، حيث أن الاقتصاد الليبي يحتاج إلى دفعة قوية نحو الانفتاح على الاستثمار، بديلا عن ثقافة الاعتماد على اقتصاد الدولة.

ونوه إلى ضرورة ان يتفهم المواطن الليبي أن الشروعات المطروحة للاستثمار سوف تسهم في تحقيق نقلة جدية في مستوى الخدمات التي يحتاجها في القطاعات الخدمية كافة.
وأكد أن الوزارة تبدي تعاونا كاملا مع أي جهة استثمارية تساهم بجدية في دعم الاقتصاد الوطني، وتستهدف تطوير وتأهيل الكوادر الليبية.
ومن جانبه ثمن صالح عطية رئيس مجلس إدارة bfi جهود وزارة الإستثمار في تسهيل كافة الإجراءات و تذليل كل العقبات أمام المشروعات الاستثمارية المزمع انطلاقها فعليا في المرحلة المقبلة.

وأكد أن الائتلاف يبدي تفاهما كبيرا لطبيعة الاحتياجات الأساسية في كافة القطاعات الخدمية الحيوية بالنسبة للمواطن الليبي.

وفي ختام الزيارة تقدم الوفد بخالص الشكر للوزير على مجهواته في دعم مشروعات التنمية المستدامة من أجل تحقيق الاستقرار الاقتصادي في الدولة الليبية ، بالمقابل تمنى معاليه للائتلاف التوفيق في كافة مشروعاته و ان تسهم هذه المشروعات في نهضة الوطن و المواطن.

اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى