بحضور رفيع المستوى.. أكاديمية السادات تنظم حفلا استثنائيا للطلاب الوافدين

في احتفالية ضخمة تعكس مكانتها الوطنية والعلمية المرموقة، نظمت أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، تحت رعاية رئيسها الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم، حدثاً متميزاً شهد حضوراً دبلوماسياً وتنفيذياً رفيع المستوى، يتقدمه الملحق الثقافي للمملكة العربية السعودية بالقاهرة، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إلى جانب نخبة من رموز الإعلام والشخصيات العامة.
وفي كلمته خلال الحفل، أكد الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم على التزام الأكاديمية الراسخ بتعزيز دورها الأكاديمي والمجتمعي، مشيراً إلى سعى المؤسسة المستمر لبناء شراكات علمية وثقافية فاعلة تدعم أهداف التنمية المستدامة، وتساهم في إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل.

من جانبه، ثمن الملحق الثقافي السعودي الدكتور منصور الخثلان، عمق وازدهار العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية، مشيداً بالدور المحوري الذي تلعبه أكاديمية السادات في دعم التبادل المعرفي، وفتح آفاق جديدة للتعاون العلمي المشترك بين المؤسسات التعليمية في البلدين الشقيقين.
وفي سياق متصل، شدد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، على الأهمية البالغة للمؤسسات التعليمية في مساندة جهود الدولة التنموية، مشيداً بالإسهامات المجتمعية الملموسة للأكاديمية وتأثيرها الإيجابي في بناء وتأهيل الكفاءات الوطنية.
و عكست الكلمات والتعقيبات حجم التقدير والمكانة التي تتمتع بها الأكاديمية كمنصة وطنية تجمع صناع القرار والقيادات، وتساهم بفاعلية في مسيرة بناء الإنسان وصياغة المستقبل.
واختُتمت الفعاليات بلمسة وفاء وتقدير، حيث قام الأستاذ الدكتور رئيس الأكاديمية بتقديم الدروع التذكارية لكل من:
الملحق الثقافي للمملكة العربية السعودية في مصر.
الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة.
مجموعة من قامات الإعلام والصحافة البارزين.
الطلاب المشاركين في الحفل من الدول العربية الشقيقة: المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.
وفي ختام الحفل، حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية توثيقاً وتخليداً لهذا الحدث الاستثنائي الذي جسد روح الإخاء والتعاون العربي المشترك.



