//atef
الرئيسيةمشروع الوعي

بالفيديو الشرفاء الحمادي :السيسي قيادة تاريخية لن تتكرر والوقوف معه واجب وطني

(بالوعي تبنى الأمم) أحد أهم مشروعات مركز العرب

في رسالة اليوم يتحدث الأستاذ علي محمد الشرفاء الحمادي عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.. مطالبا، خلال رسالته، الشعب المصري العظيم بالوقوف خلفه ومساندته في تلك المرحلة الراهنة من تاريخ الأمة المصرية.

وكان عنوان الرسالة

(السيسي قيادة تاريخية لن تتكرر والوقوف معه لاستكمال مسيرة التنمية واجب وطني)

يقول الأستاذ علي محمد الشرفاء الحمادي في ملخص رسالة اليوم: إن الله سبحانه وتعالى أراد أن يرفع عن الشعب المصري المعاناة التي ظلت تلازمه طوال السنوات الماضية؛ إذ نهبت خيراته وسخرت إمكانياته، وتم الاستيلاء على حقوقه لخدمة أشخاص بعينهم.

معجزة تاريخية

حتى بعث الله سبحانه وتعالى لهذا الشعب الكريم أحد أبنائه المخلصين، الذي شمَّر عن ساعديه ليتدفق الدم الحُر في شرايين المصريين، ليصنع معهم معجزة تاريخية في التنمية في مختلف المجالات، إذ يعد الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة تاريخية واستثنائية في التاريخ المصري من قيام ثورة (30) يونيو 2013 وحتى اليوم.

قفوا مع الرئيس

وطالب الشرفاء الحمادي خلال رسالته الشعب المصري بالوقوف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال المسيرة الواعدة وتفويت الفرصة على المتربصين بمصر وأمنها، قائلا: قِفوا معه بكل إصرار، ولا تجعلوا الغِربان تنعِق في الفضائيات وتنشر الشائعات؛ لأن أعداء مصر، لا يريدون لكم النجاح والتقدم.

 وإلى تفاصيل (رسالة اليوم).

معاناة وانتصار

تحت هذا العنوان قال الشرفاء الحمادي:

لقد عانى الشعب المصري في الماضي كثيرا، إذ نهبت ثرواته، وسخرت إمكانياته، وتم الاستيلاء على حقوقه لصالح مجموعة من الأشخاص، وفي هذا الظرف التاريخي العصيب أراد الله -عز وجل- أن يعيد للشعب حقوقه، فبعث الله تعالى لمصر أحد جنوده المخلصين، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي شمَّر عن ساعديه ليتدفق الدم المصري الحُر في شرايينه، ويصنع مع شعبه معجزة تاريخية في التنمية والبناء في مختلف المجالات، ويسجل اسمه بحروف من نور في سجل القادة التاريخيين الذين يعدون استثناء على مر التاريخ.

ويكمل الشرفاء تحت عنوان:

صناع الحضارة (الشيخ زايد والسيسي)

قائلا: فكما هيَّأ الله -عز وجل- للإمارات العربية المتحدة، قائدًا فذًا ومخلصًا وهو «الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان» رحمه الله، الذي أسس دولة من عدم، وبنى حضارة بالهمم، وأصبحت بفضل الله دولة لها مكانة مميزة بين الأمم وتتقدم الصفوف في كافة المجالات.. هكذا هيَّأ الله لمصر قائدًا وضع روحه على كفه في 30 يونيو، ليعيد بناء أمجاد الشعب المصري، ويوظف ثرواته للارتقاء بمعيشته، ويحيا آمنًا في وطنه، ليضيف للحضارة المصرية العظيمة بُعدًا جديدًا، يصنع حضارة في ملحمة تاريخية مع الشعب المصري.

وبعنوان:

السيسي قيادة تاريخية لن تتكرر

يقول الشرفاء الحمادي: من هنا أطالب الشعب المصري الواعي المُدرِك لمتطلبات المرحلة القادمة لبناء المستقبل، بالمحافظة على قيادته المخلصة (الرئيس عبدالفتاح السيسي)، فلن تتكرر قيادة أخرى مثله، لقد اختبر الله الشعب المصري وابتلاه بالأزمات أكثر من ثمانين عامًا، عاش فيها تجارب مأساوية مريرة، فبعث الله له عبدًا من عباده لينقذه من اللامبالاة، ويشد من عزيمة المواطن من أجل رفعة هذا الوطن.

وبعنوان:

(قائد صاحب عزيمة لا يعرف التردد)

يقول الشرفاء الحمادي: لقد توفرت في الرئيس السيسي صفات القائد صاحب العزيمة التي لا تعرف التردد، والإيمان الذي لا يعرف الضعف عند التحدي، والإخلاص النادر للوطن والشعب، فلقد أنعم الله على مصر بقائد فذ مُتفان في سبيل مستقبل وطنه، يقود الشعب والوطن إلى غدٍ مُشرق، حاملًا راية المجد والعِزة لمصر، فلتقِفوا حوله ولتقفوا معه بكل إصرار.

 (قيادة مخلصة امنحوها الوقت لاستكمال المسيرة)

تحت هذا العنوان قال الشرفاء الحمادي: فليدرك المصريون أن مستقبلهم مرتبط بقيادة مخلصة أمينة على ثرواتهم، قادرة على تحقيق أحلامهم، فحافظوا على راية التقدم والتطور، ولا تتنازلوا لتسليمها لغيره، وامنحوه الوقت الزمني، الذي يستكمل فيه أحلامكم، ويرتقي بدولتكم، ويعيد تاريخكم المجيد.

وتحت عنوان (رسالة من القلب)

يختتم الشرفاء الحمادي رسالة اليوم قائلا:

إنها رسالة من القلب للشعب المصري الكريم الذي نعرف قدرته وعزيمته، فهو شعب تاريخي أصيل، لا يعرف سوى الإيمان بالله والعزيمة، ولن تنال منهم غربان الفضائيات وخطط المتربصين.

انتهت رسالة اليوم وبقي مضمونها ومعناها في قلوب وعقول المخلصين لله والوطن.. نلتقي بكم مع رسالة جديدة من رسائل الشرفاء الحمادي.. فقط وحصريا على منصة وقناة مركز العرب للأبحاث والدراسات.. ضمن برامج مشروع (بالوعي تبنى الأمم).. طابت أوقاتكم.. والسلام عليكم ورحمة الله.

حلقات يكتبها

محمد فتحي الشريف

أداء صوتي

سامح رجب

جميع الحقوق محفوظة لـ

 (مركز العرب للأبحاث والدراسات).. إنتاج ((2023

بعد الإطلاع على المقال يمكنك متابعة مركز العرب على فسيبوك  وتويتر وشاهد قناتنا على يوتيوب

اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى